-

فن

تاريخ النشر - 25-02-2024 09:14 AM     عدد المشاهدات 41    | عدد التعليقات 0

حورية فرغلي تتحدث عن حقيقة ظهورها مع رامز جلال

الهاشمية نيوز - انتشرت خلال الساعات الماضية أخبار عن ظهور الفنانة حورية فرغلي في برنامج الفنان رامز جلال برمضان المقبل.

وكشفت حورية فرغلي، في تصريحات لها على هامش حضورها حفل افتتاح مهرجان المركز الكاثوليكي في دورته الـ 72، حقيقة تلك الأخبار مؤكدة أن كل ما أشيع عن ظهورها مع رامز جلال غير صحيح، قائلة: "لا مش هطلع مع رامز لو أدوني مال الدنيا كله".

وعن مشاريعها الفنية القادمة قالت حورية إنها تجهز لفيلم جديد من نوعية الكوميدي الرومانسي بالإضافة إلى استعدادها لتقديم مسرحية جديدة خاصة للأطفال.

وكانت حورية فرغلي قد كشفت من خلال منشور عبر حسابها الخاص في "فيسبوك" عن اعتذارها رسمياً عن عدم المشاركة في فيلم "ديجافو" الذي كان مقرراً تصويره خلال كانون الأول (ديسمبر) الماضي، إلا أن الشركة المنتجة لم تتخذ أي خطوات جادة لبدء التصوير.

ونشرت حورية صورة لها وعلّقت عليها قائلةً: "السلام عليكم خبر هام جداً بعتذر رسمياً عن فيلم "ديجافو" لعدم المصداقية في التعامل".

وكانت حورية قد نشرت من خلال حسابها الخاص في موقع التواصل الاجتماعي "إنستغرام" مقطع فيديو، زفّت فيه خبراً سارّاً بالنسبة إليها، حيث قالت: "وحشتوني بقالي يومين مشفتكوش... أنا طالعة النهاردة أقولكوا أحلى خبر بقالي كتير منبسطش زي النهاردة، أنا لسة ماضية فيلم اسمه "ديجافو" والمخرج عيد العربي والمنتج أيمن فهمي. يمكن تستغربوا إشمعنا دلوقتي هدخل سينما، بس أنا كان معروض عليا أعمال سينمائية كتيرة ولكن مفيهاش جديد، وأنا قدّمت أدوار كتير لكن معملتش الدور دا قبل كده".

وأنهت حورية فرغلي حديثها، مؤكدةً أن دورها في فيلم "ديجافو" سيكون مختلفاً ومن أصعب الأدوار التي ستقدّمها.






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

عـاجـل :