-

فن

تاريخ النشر - 23-02-2024 09:24 AM     عدد المشاهدات 57    | عدد التعليقات 0

إسعاد يونس تخوض السباق الرمضاني بـ (سوبر فوزية)

الهاشمية نيوز - تنافس الفنانة والإعلامية إسعاد يونس، في الموسم الرمضاني المقبل 2024، بمسلسل إذاعي جديد بعنوان "سوبر فوزية" والمقرر إذاعته عبر أثير إذاعة راديو النيل، ويشاركها في المسلسل الفنان محمد رضوان.

وتدور أحداث مسلسل "سوبر فوزية" في إطار كوميدي حول شخصية فوزية التي تجسدها إسعاد يونس.

وشخصية فوزية هي "سوبر هيرو" في المنزل، وتصل إلى مرحلة من الملل والرتابة، وتسعى لكسر الروتين مع زوجها الذي يجسد دوره الفنان محمد رضوان بالعديد من المواقف الكوميدية.


ولم تكن هذه المرة الأولى التي تنافس فيها يونس بمسلسل إذاعي عبر راديو النيل، فسبق أن قدمت المسلسل الإذاعي "فرح عديلة" عام 2020، وفي العام الماضي قدّمت مسلسلاً إذاعياً آخر بعنوان "حياة النفوس" عبر الراديو 9090.

يذكر أن آخر أعمال إسعاد يونس السينمائية كان فيلم "عصابة عظيمة" وشارك في بطولته، كريم عفيفي، محمد محمود، فرح الزاهد، وعنبة، من تأليف هاجر الإبياري وإخراج وائل إحسان وإنتاج إسعاد يونس.


وشاركت يونس بظهور خاص في مسلسل "كامل العدد" بطولة دينا الشربيني، شريف سلامة، من تأليف يسر طاهر ورنا أبوالريش، وإخراج خالد الحلفاوي.






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :