-

فن

تاريخ النشر - 19-02-2024 09:20 AM     عدد المشاهدات 76    | عدد التعليقات 0

باسم ياخور يتحدث عن الغدر في برومو (العربجي 2)

الهاشمية نيوز - طرحت الشركة المنتجة لمسلسل "العربجي" البرومو الرسمي للجزء الثاني من العمل الذي حقق بجزئه الأول نجاحاً كبيراً في رمضان الماضي.

وتصدر النجم باسم ياخور، الذي يجسد دور "عبدو العربجي"، البرومو الرسمي لمسلسل البيئة الشامية "العربجي 2".

وظهر "عبدو العربجي" وهو يتلقى عدداً من الطعنات من الخلف، بينما يقف وسط غابة، ما يشير إلى الغدر الذي سيتعرض له بطل العمل.

ويستكمل "عبدو العربجي" في الجزء الثاني مواجهة العديد من المشاكل والمواجهات والصراعات مع أبو حمزة، الشخصية التي يجسدها سلوم حداد.

وانتهى البرومو بجملة "عبدو العربجي" وهو يقول: "أبشع شي بالدنيا الغدر.. الغدار بيربح معركة بس بحياتو ما بيربح حرب".

ونشر باسم ياخور البرومو عبر حسابه على إنستغرام، وتفاعل معه العديد من المتابعين مشيدين بدوره وأدائه، وقدرته على إبراز العواطف و المشاعر بطريقة مؤثرة، متمنين له ولفريق العمل النجاح، ورد عليهم ياخور موجهاً لهم رسالة شكر على تشجيعهم، متمنياً أن ينال العمل إعجاب الجمهور، أثناء عرضه خلال شهر رمضان الكريم.

والمسلسل بطولة باسم ياخور، وسلوم حداد، وديمة قندلفت، ونادين خوري، وروبين عيسى، وفارس ياغي، وطارق مرعشلي، وآخرون، و من تأليف عثمان جحا ومؤيد النابلسي، وإخراج سيف السبيعي.


وبحسب الشركة المنتجة، فإن المسلسل بموسمه الثاني، سيشهد مواجهات قوية وثأرية بين أطراف الصراع، حيث قالت الشركة المنتجة: "القتل يجُر القتل، والانتقام يأتي بالثأر. ملحمة نارية في الجزء الثاني من العربجي أشد ضراوة من الأولى، في تحالفات جديدة وعداوات قديمة يجمعها الدم!".






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :