-

فن

تاريخ النشر - 19-02-2024 09:19 AM     عدد المشاهدات 76    | عدد التعليقات 0

قضية كبيرة ومواجهة منتظرة بين نادين نجيم ومحمد الأحمد

الهاشمية نيوز - كشفت النجمة اللبنانية، نادين نجيم، عن البوستر الرسمي لمسلسل "2024"، تأليف بلال شحادات، وإخراج فيليب أسمر، وإنتاج "صباح إخوان"، والذي سيعرض في دراما رمضان 2024، ويجمعها بالممثل السوري محمد الأحمد.

وتصدرت نادين صورة البوستر إلى جانب الأحمد، وعلقت بالقول: "القضية بعد ما تسكّرت"، لتحمس الجمهور لأحداث العمل الدرامي المنتظر.

وظهرت نادين في البوستر مصابة بكدمات وجروح في وجهها وجسمها؛ الأمر الذي يدلّ وفق المتابعين على أن العمل سيتضمن العديد من مشاهد الأكشن والمواجهة مع النجم السوري.

ويعتبر مسلسل "2024" الموسم الثاني من مسلسل "2020" الذي عرض قبل ثلاثة أعوام، ولعبت نادين بطولته إلى جانب النجم السوري قصي.






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

عـاجـل :