-

فن

تاريخ النشر - 16-02-2024 09:33 AM     عدد المشاهدات 78    | عدد التعليقات 0

علا غانم تكشف حقيقة هجرتها ومصير (توحة)

الهاشمية نيوز - خرجت الفنانة المصرية علا غانم عن صمتها، لترد على شائعات ترددت الفترة الماضية عبر منصات التواصل الاجتماعي، حول تركها مصر والهجرة إلى أمريكا، مؤكدة أن هذه الأنباء ليس لها أساس من الصحة.

وأكدت علا في تصريحات صحافية أنها لن تترك مصر أبداً، قائلة: "عمري ما أترك بلدي أو جمهوري العظيم".

وأوضحت علا أنها تستعد لتصوير فيلمها الجديد بعنوان "حارة القصعي" مطلع مارس (آذار) المقبل، مشيرة إلى أن دورها سيكون مفاجأة لجمهورها.

وتعاقدت علا على بطولة الفيلم مع شركة روتانا، التي بدأت في التعاقد مع الفنانين الآخرين.

وعن مصير مسلسلها الرمضاني "توحة" الذي كان مقرراً المشاركة به في رمضان 2023 الماضي، لكنه تأجل لموسم رمضان 2024، أشارت إلى أن المنتج عاصم المنياوي قام بتأجيل المسلسل مجدداً.

ومسلسل "توحة"، من تأليف أحمد صبحي، وإخراج محمد النقلي، وتدور أحداثه في إطار شعبي، وتقوم فيه علا بدور بشخصية ضعيفة، تعاني بسبب فقر أسرتها، ولديها إخوة وأخوات يعانون ضيق العيش، حتى تحدث تحولات جذرية في حياتها، ويشاركها في المسلسل دينا فؤاد، وإيهاب فهمي، وحجاج عبدالعظيم، وانتصار.

وعادت علا غانم إلى عالم الفن بعد غياب 6 سنوات، من خلال مشاركتها في فيلم "أولاد حريم كريم" مع مصطفى قمر وعدد آخر من الفنانين.

كما أشارت سابقاً إلى استعدادها لتقديم مسيرتها الفنية وحياتها الشخصية في مسلسل، في حال كتابته بشكل لائق.






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

عـاجـل :