-

فن

تاريخ النشر - 15-02-2024 10:04 AM     عدد المشاهدات 83    | عدد التعليقات 0

بوستر (مليحة) يستعرض أحداث غزة

الهاشمية نيوز - "طفلة فلسطينية تحمل دمية، وسط مشهد من الخراب، وتنظر إلى المناطق المدمرة في غزة"، هذا ما أظهره البوستر الأول لمسلسل "مليحة" المقرر عرضه خلال شهر رمضان المقبل.

وظهر البوستر الأول بدون أبطال العمل، مكتفياً بظهور طفلة تنظر إلى إحدى مناطق غزة المدمرة، بحسب ما نشرت الشركة المنتجة للعمل.

مسلسل "مليحة" مكون من 15 حلقة، يقوم ببطولته عدة نجوم منهم، الفنانة ميرفت أمين، دياب، ميرفت أمين، الفنانة الفلسطينية سيرين خاس، اشرف زكي، أمير المصري، مروة أنور، حنان سليمان، وغيرهم من الفنانين.

وتدور أحداث المسلسل حول أسرة من أصل فلسطيني تعيش في مدينة السلوم بمرسى مطروح، لكن بعد أحداث ليبيا تضطر الأسرة للعودة مرة أخرى إلى غزة عن طريق مصر، وتواجه من خلال العودة صعوبات كثيرة.


وتجسد شخصية مليحة الفنانة الفلسطينية سيرين خاس، وتجسد ميرفت أمين، خلال المسلسل دور والدة "دياب" الشاب الفلسطيني الذي يعيش فى مصر .

العمل من إخراج عمرو عرفة، وتأليف رشا الجزار ، وإنتاج الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية، وتدور أحداثه فى إطار 15 حلقة، ويظهر ضمن أحداثه عدد من الفنانين كضيوف شرف أبرزهم حنان مطاوع.






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :