-

عربي دولي

تاريخ النشر - 13-02-2024 06:27 PM     عدد المشاهدات 75    | عدد التعليقات 0

اليونيفيل: نبذل جهدنا لتهدئة التوترات بين الجيشين اللبناني والإسرائيلي

الهاشمية نيوز - أعلنت القوات الدولية العاملة في جنوب لبنان “اليونيفيل” عن أنها تبذل قصارى جهدها لتهدئة التوترات بين القوات المسلحة اللبنانية والجيش الإسرائيلي، الى جانب مواصلة أنشطتها اليومية على طول الخط الأزرق لتهدئة التوترات.
وقال الناطق الرسمي باسم اليونيفيل أندريا تيننتي، ردا على بعض التقارير الإعلامية التي زعمت ان اليونيفيل أبلغت الجيش اللبناني نقلا عن “إسرائيل” بأن مدينة النبطية برمتها باتت ضمن دائرة الاستهداف، مؤكدا أنه ليس لهم علم بأي محادثة محددة بين القوات المسلحة اللبنانية واليونيفيل فيما يتعلق بما تم ذكره.
وأضاف “نلتقي في كثير من الأحيان مع شركائنا الاستراتيجيين في القوات المسلحة اللبنانية لمناقشة العديد من القضايا المتعلقة بالأمن والسلامة على طول الخط الأزرق، وتكون هذه المناقشات سرية”.
وكان زوار قائد الجيش اللبناني العماد جوزيف عون نقلوا عنه أن “قوات اليونيفيل أبلغت لبنان أخيرا نقلا عن الإسرائيليين أن مدينة النبطية صارت في دائرة الاستهداف.






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

عـاجـل :