-

رياضة

تاريخ النشر - 13-02-2024 10:44 AM     عدد المشاهدات 59    | عدد التعليقات 0

الفحيص يحتفظ بلقب السلة العربية للسيدات

الهاشمية نيوز - - احتفظ فريق الفحيص الأردني، بفوزه على الثورة السوري (72-50)، بلقب مسابقة كرة السلة، في النسخة السابعة من دورة الألعاب للأندية العربية للسيدات، التي أُسدل الستار عليها مساء الاثنين، في صالة مؤسسة الشارقة لرياضة المرأة.

وشهد اليوم الختامي فوز لاعبات الأهلي البحريني بالميدالية البرونزية، عقب انتصارهن في مباراة تحديد المركزين الثالث والرابع، على فريق نادي العاصمة السعودي (65-57).

وقام الشيخ خالد بن أحمد القاسمي، رئيس اللجنة المنظمة العليا لدورة الألعاب للأندية العربية للسيدات، بتتويج بطلات كرة السلة، بحضور الشيخة حياة بنت عبد العزيز آل خليفة، رئيسة لجنة تكافؤ الفرص باتحاد اللجان الأولمبية الوطنية العربية.

وفي ختام الدورة، كرمت اللجنة المنظمة العليا عبد المحسن فهد الدوسري، الأمين العام المساعد السابق للهيئة العامة للرياضة، الذي كان ضيف الحفلة الختامية للدورة، مشيدةً بجهوده في عالم الرياضة.






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :