-

رياضة

تاريخ النشر - 12-02-2024 05:39 PM     عدد المشاهدات 43    | عدد التعليقات 0

تغطية خاصة لوصول طائرة النشامى أبطال آسيا إلى العاصمة عمان

الهاشمية نيوز - وصلت طائرة منتخب النشامى أبطال آسيا، العاصمة عمان، قادمة من العاصمة القطرية الدوحة، بعد ختام بطولة كأس آسيا 2023.
وتواجد في مقدمة مستقبلي النشامى نائب جلالة الملك سمو الأمير علي بن الحسين ورئيس الوزراء الدكتور بشر الخصاونة، ورئيسا مجلس الأعيان والنواب فيصل الفايز وأحمد الصفدي.
وقال سمو الأمير علي خلال استقبال المنتخب، إن "ما قدمه النشامى يثبت أن لا شيء مستحيل والمهم المستقبل وتصفيات كأس العالم".
من جانبه، قال مدرب المنتخب الوطني الحسين عموتة: "ما تحقق من إنجاز يمكن أن يُبنى عليه، والإنجاز يعود لنجوم المنتخب وما حققوه من نجاحات في الملعب".
واصطف لاستقبال النشامى حشود كبيرة في مطار الملكة علياء الدولي وشوارع العاصمة عمان، لاستقبال النشامى الذين حققوا إنجازا تاريخيا للرياضة الأردنية وكرة القدم.
وينظم الاتحاد الأردني لكرة القدم حفلا خاصا لاستقبال وتكريم النشامى في استاد عمان الدولي عند السادسة والنصف مساء.
ويتضمن الحفل العديد من الفقرات المنوعة للاحتفال بأبطال المنتخب الوطني، حيث جرى فتح المدرجات للجماهير اعتبارا من الساعة الخامسة مساء.
وأعلن الاتحاد عن طرح تذاكر الحفل أمام جماهير المنتخب الوطني مجانا، بعد حجز المقاعد عبر المنصة الإلكترونية.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :