-

منوعات وغرائب

تاريخ النشر - 12-02-2024 09:48 AM     عدد المشاهدات 72    | عدد التعليقات 0

رجل يتعمد العودة إلى السجن للحصول على وجبات مجانية

الهاشمية نيوز - كشف شقيق رجل بريطاني ملقب باسم "الرجل الصامت" أن تصرفاته الغريبة وتعمده عرقلة حركة المرور تعود لأنه "شخص مدلل" يريد العودة إلى السجن للحصول على وجبات طعام مجانية.

واعتاد ديفيد هامبسون (53 عاماً) أن يقف أمام السيارات دون أن يتكلم حتى تضطر الشرطة إلى اعتقاله.

وكان ديفيد يرفض شرح موقفه للشرطة أو القضاة أو الأطباء النفسيين ورفض التحدث حتى لتأكيد اسمه في المحكمة.

خدعة لدخول السجن
وتم سجن ديفيد عشر مرات على مر السنين لعرقلة الطريق السريع في وسط مدينة سوانسي، لكن في الليلة الماضية، قال شقيقه جون لصحيفة ذا صن البريطانية إنها مجرد خدعة للحصول على وجبات مجانية ومكان ينام فيه.

وقال جون شقيق ديفيد "إنه ليس أخرى لا يتوقف أبداً عن الحديث، وهو بسيط للغاية، إنه شقي مدلل، إنه يفعل ذلك فقط ليحظى بحياة مريحة داخل السجن”.

عودة متكررة للسجن

وأضاف جون “لا يعاني ديفيد من أي مشكلة. إنه يتصرف وكأنه غبي ولكن يمكنني أن أخبرك أنه ليس كذلك".

وفي اليوم الذي أُطلق فيه سراحه من السجن في أكتوبر (تشرين الأول)، أُلقي القبض على ديفيد بتهمة عرقلة حركة المرور خارج مركز شرطة سوانسي. وعندما تم إطلاق سراحه بكفالة، فعل ذلك مرة أخرى خارج المحكمة. وفي ديسمبر (كانون الأول)، حصل على حكم بالسجن لستة أشهر.






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :