-

رياضة

تاريخ النشر - 11-02-2024 10:48 AM     عدد المشاهدات 74    | عدد التعليقات 0

إنتر يتجاوز روما برباعية ويعزز صدارته للدوري الإيطالي

الهاشمية نيوز - قلب إنتر ميلان تأخره 2-1 في الشوط الأول إلى فوز خارج ملعبه 4-2 أمام روما، ليفسد انطلاقة مثالية للمدرب دانييلي دي روسي، الذي خلف جوزيه مورينيو، ويعزز صدارته للدوري الإيطالي بفارق سبع نقاط.

وفاز روما في ثلاث مباريات منذ تعيين قائده السابق دي روسي، وعزز صفوفه بعودة المهاجم الإيراني ساردار آزمون من كأس آسيا بقطر، والمدافع الإنجليزي كريس سمولينغ، فيما غاب مدرب إنتر سيموني إنزاغي للإيقاف.

ومنح فرانشيسكو أتشيربي التقدم لإنتر من ضربة رأس بعد ركلة ركنية في عيد ميلاد المدافع، وأكد الحكم صحة الهدف بعد مراجعة اللقطة في شاشة جانب الملعب.

وتعادل جيانلوكا مانشيني من ضربة رأس في الدقيقة 28، ثم وضع ستيفان الشعراوي روما في المقدمة بتسديدة رائعة بعد هجمة مرتدة سريعة لأصحاب الضيافة قبل دقيقة واحدة من الاستراحة.

وانهار دفاع روما في الشوط الثاني ليستقبل ثلاثة أهداف متتالية من ماركوس تورام، وأنخيلينيو بالخطأ في مرماه، وباستوني من انفراد في اللحظات الأخيرة.

ويملك إنتر 60 نقطة من 23 مباراة في القمة بفارق سبع نقاط عن يوفنتوس و11 نقطة عن ميلان فيما يحتل روما المركز الخامس ولديه 38 نقطة.






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

عـاجـل :