-

رياضة

تاريخ النشر - 09-02-2024 10:00 AM     عدد المشاهدات 66    | عدد التعليقات 0

فيفا ينفي تطبيق البطاقة الزرقاء

الهاشمية نيوز - رد الاتحاد الدولي لكرة القدم على الأنباء التي أشارت إلى أنه من المقرر تطبيق قرارات "البطاقة الزرقاء" بداية من الموسم المقبل.

قال "فيفا" إنه "يرغب الاتحاد الدولي في توضيح أن التقارير حول ما يسمى "البطاقة الزرقاء" في مستويات النخبة لكرة القدم غير صحيحة وسابقة لأوانها ".

وأضاف "أي تجارب من هذا القبيل، إذا تم تنفيذها يجب أن تقتصر على الاختبار بطريقة مسؤولة على المستويات الأدنى، وهو الموقف الذي يعتزم "فيفا" التأكيد عليه عند مناقشة هذا البند من جدول الأعمال في الجمعية العامة لمجلس الاتحاد الدولي لكرة القدم (IFAB) في 2 مارس (آذار)". وكانت صحيفة ميرور البريطانية ذكرت "وافق مشرعو كرة القدم في مجلس الاتحاد الدولي لكرة القدم (IFAB) على تطبيق قرار "البطاقات الزرقاء"، والتي تعني طرد اللاعب لمدة 10 دقائق وفي حال تلقى اللاعب نفسه بطاقتين فهذا يعني تلقيه بطاقة حمراء الموجبة للطرد.

وأشارت إلى أنه من المتوقع أن يصادق المشرعون في (IFAB) الجمعة، على مجموعة من التوصيات الجديدة التي قد تشهد إدخال البطاقات الزرقاء، التي سيتم استخدامها جنباً إلى جنب مع تجارب "صناديق الخطيئة" لإضاعة الوقت والأخطاء التكتيكية التي قد تؤدي إلى طرد اللاعبين من الملعب لمدة 10 دقائق.






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :