-

منوعات وغرائب

تاريخ النشر - 09-02-2024 09:57 AM     عدد المشاهدات 94    | عدد التعليقات 0

شاب يدخل غينيس مع 60 ساعة لعب متواصلة

الهاشمية نيوز - حقق الطاهي المجري بارناباس فوجيتي زسولناي رقماً قياسياً عالمياً في الألعاب عبر الإنترنت بدلاً من المطبخ، وسجل رقماً جديداً لأطول ماراثون ألعاب فيديو في لعبة World of Warcraft وصل إلى 59 ساعة و20 دقيقة.

ولعب بارناباس ما يقرب من يومين ونصف اليوم بشكل متواصل محطماً الرقم القياسي السابق بفارق مذهل بلغ 23 ساعة و31 دقيقة. وتم بث محاولة بارناباس لتسجيل الرقم القياسي بالكامل على الهواء مباشرة، حيث ذهبت جميع الأرباح إلى الأعمال الخيرية.

ما هي لعبة World of Warcraft؟
وفقاً لـ موسوعة غينيس للأرقام القياسية، تسمح World of Warcraft مثل ألعاب MMORPG الأخرى للاعبين بإنشاء شخصيات واستكشاف بيئة افتراضية يمكنهم من خلالها محاربة الوحوش وتحقيق الأهداف جنباً إلى جنب مع لاعبين آخرين.

وأمضى بارناباس وقت اللعب بقتال اللاعبين الآخرين مع رفاقه في الساحات المخصصة. ومع ذلك، بعد اللعب لمدة 30 ساعة، قال إنه شعر بالملل لأنه لم يعد لديه ما يفعله، وبعد حوالي 45 ساعة، بدأ بالهلوسة.

ما هي معايير الرقم القياسي العالمي؟
وفقاً لمعايير غينيس، حصل برنابا على خمس دقائق من وقت الراحة مقابل كل ساعة متواصلة من اللعب. وخلال هذه الفترات كان بإمكانه فقط تناول الطعام أو القيلولة أو استخدام الحمام.


ويقول برنابا إن "من الصعب التغلب على الإرهاق"، لكنه لم يشعر أبداً بالحاجة إلى تناول الكافيين، وبدلاً من ذلك اختار شرب الماء فقط. ويعتقد أنه شرب حوالي 15 لتراً طوال محاولته لتسجيل الرقم القياسي.

يذكر أن برنابا اعتاد على لعب World of Warcraft يومياً منذ ما يقرب من عقد من الزمان. وعندما كان مراهقاً، كان يلعب كثيراً لمدة تصل إلى 10 ساعات خلال الأسبوع و16 ساعة في عطلات نهاية الأسبوع.






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :