-

منوعات وغرائب

تاريخ النشر - 08-02-2024 10:21 AM     عدد المشاهدات 74    | عدد التعليقات 0

منزل متحرك للبيع على (أمازون) .. ما الحكاية؟

الهاشمية نيوز - أثار مقطع فيديو نشره "يوتيوبر" لرجل من لوس أنجليس، يُدعى جيفري براينت، وهو يشتري منزلاً قابلاً للطي من أمازون مقابل 26000 دولار، ردود فعل إيجابية لدى العديد من مستخدمي وسائل التواصل الاجتماعي في جميع أنحاء العالم.

واعتبر مشاهدو الفيديو أن توجه الشاب البالغ من العمر 23 عاماً "خيار غير تقليدي للسكن"، ويعكس الاتجاه المتنامي في شراء المنازل عبر الإنترنت وخاصة بين الأجيال الشابة.

ونشر براينت فيديو وهو يفتح صندوقه لمنزله الجاهز، وعلى الرغم من حجمه الصغير يتميز المنزل المبني من سبائك الفولاذ والبلاستيك، بميزات مثل باب قابل للقفل، ونوافذ، وقدرات مقاومة للماء.


ورغم أن الفيديو حظي باهتمام كبير، إلا أنه أثار أسئلة عملية حول وظائف المنزل، وتكامل نظام الصرف الصحي، ومدى متانة المنزل، خاصة في الظروف الجوية السيئة.






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :