-

اخبار محلية

تاريخ النشر - 07-02-2024 12:05 PM     عدد المشاهدات 120    | عدد التعليقات 0

شاهد بالفيديو .. "بايونير أكاديمي" تستعرض جهودها خلال مؤتمر منظومة التعليم في الأردن

الهاشمية نيوز - اختتمت في عمان فعاليات الملتقى الوطني الخاص بالتعليم العام والتعليم العالي والتدريب المهني بعنوان "منظومة التعليم في الأردن واقع وتطلعات"، الذي تنظمه مؤسسة الياسمين بالشراكة الاستراتيجية مع الجامعة الأردنية وبرعاية مجموعة من الشركات مؤسسات القطاعين العام والخاص بحضور مجموعة من رؤساء الوزراء السابقين وأصحاب المعالي والسعادة والعطوفة والمتخصصين في المجالات التعليمية والتدريبية.
وكانت أكاديمية الرواد للتدريب أحد رعاة المؤتمر قد شاركت من خلال وفد رفيع المستوى برئاسة سعادة الدكتور "مصطفى العفوري" رئيس مجلس الإدارة وكلاً من المهندس "سعيد أبو الشعر" مدير قسم الشركات والسيد "أيمن اللحام" مدير العلاقات العامة والإعلام ومجموعة من المسؤولين في الأكاديمية .
وكان المؤتمر قد استضاف الدكتور "مصطفى العفوري" في الجلسة الحوارية الثالثة حيث قال رئيس مجلس إدارة أكاديمية الرواد التدريبية الدكتور مصطفى العفوري خلال حديثه في محور إضاءات تربوية من القطاع العام والخاص على مهارات سوق العمل والمناهج والتعليم الرقمي كما أكد أن أكاديمية الرواد عملت من خلال برامجها على دراسة الحالة وتشخيص واقع الحال والحاجات.
وأضاف العفوري أن هناك ثلاثة محاور رئيسية تقدم الأكاديمية برامج لها وتتضمن فئات مستهدفة منهم طلاب الجامعات الخريجين فيما يهم التدريب والتأهيل، إضافة إلى الباحثين عن عمل وذلك من خلال تقديم برامج مزاولة للمهنة ودبلوم وشراكات مع الجامعات اعتمادات.
وفي الرد على بعض أسئلة الحضور حول فرص سوق العمل أكد العفوري على ضرورة أن يقوم الخريجين على تطوير مهاراتهم واحتياجاتهم لتطوير إنتاجهم.
كما شاركت الأكاديمية وعلى هامش المؤتمر في معرض الملتقى التعليمي والتدريبي حيث تم عرض منصة التدريب أمام الزوار وتم التعريف من خلال فريق عمل الأكاديمية بأهم الدورات التدريبية وآلية عمل المنصة والتي تعتبر الأكبر على المستويين المحلي والاقليمي .





تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :