-

اخبار محلية

تاريخ النشر - 06-02-2024 03:05 PM     عدد المشاهدات 49    | عدد التعليقات 0

إجراءات حكومية لضبط الأسعار خلال شهر رمضان

الهاشمية نيوز - أكد وزير الاتصال الحكومي والناطق الرسمي باسم الحكومة مهند المبيضين القيام بإجراءات حكومية لتوفير السلع خلال شهر رمضان المبارك، وأن الإجراءات ستكون دون تغيير في الأسعار.
جاء ذلك خلال لقاء لوزيري الصحة الدكتور فراس الهواري، والاتصال الحكومي الناطق الرسمي باسم الحكومة الدكتور مهند المبيضين، بعنوان "رفع كفاءة القطاع الصحي الحكومي 2023-2024".
وقال المبيضين إنّ الأردن مستمر في إرسال المساعدات لأهالي غزة، حيث إنّ جزءا من الدور الأردني الداعم لأهالي قطاع غزة، ولتمكين المستشفيات الميدانية في غزة.
وأضاف أن الأردن مستمر في جهوده بالدفاع عن القضية الفلسطينية خاصة العدوان الإسرائيلي على قطاع غزة، كما يكثف جهوده لوقف العدوان على غزة وضمان وصول المساعدات إلى أهالي قطاع غزة.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :