-

اسرار وخفايا

تاريخ النشر - 06-02-2024 02:26 PM     عدد المشاهدات 184    | عدد التعليقات 0

العبادي : تعميم منع الحديث بالأمور الجهادية في مراكز تحفيظ القران عمل فردي

الهاشمية نيوز - نفى رئيس جمعية المحافظة على القرآن الكريم، الدكتور نضال العبادي، علاقة الجمعية بإصدار تعميم يقضي بإلزام مراكز تعليم القرآن بتعليم علوم القران فقط.
جاء حديث العبادي ردا على تساؤل طرح عن فحوى كتاب صدر باسم الجمعية يمنع الحديث في الأمور الجهادية.
وأكد العبادي أن التعميم الذي صدر كان عملًا فرديًا ولا علاقة لجمعية تحفيظ القرآن أو إدارتها بمضمونه، منوهًا إلى أن الجمعية ستعقد اجتماعًا لتدارس ما ورد في هذا الكتاب.
يشار إلى أن تعميمًا صدر عن فرع يتبع لجمعية المحافظة على القرآن الكريم يحظر خمسة أمور على مراكز تعليم القرآن الكريم وعلومه، منها منع أي نشاط مقدسي يتحدث عن الأمور الجهادية أو جمع التبرعات لهذه الغاية، ومنع الهتاف الجهادي للطالبات أو الطلاب أثناء الدوام الرسمي.
وورد في التعميم منع تعليق يافطات تحمل أي عبارات (كالدائرة الحمراء، والمثلث الأحمر،…) بالإضافة إلى منع أي نشاط إلا بعد أخذ موافقة بما لا يقل عن أسبوعين وإرفاق إعلان النشاط، وأيضًا منع استخدام مجموعات التواصل الخاصة بالمراكز بالدعوة للتظاهرات وغيرها.
وتاليًا صورة التعميم:



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :