-

مقالات مختارة

تاريخ النشر - 06-02-2024 10:12 AM     عدد المشاهدات 91    | عدد التعليقات 0

الأردن يحتضن اجتماعات للدفع بالعمل الإعلامي العربي المشترك

الهاشمية نيوز -
نيفين عبدالهادي

القاهرة - ميس رضا
يحتضن الأردن سلسلة من الاجتماعات خلال الفترة من «6-9» شباط الحالي تنظم بالتعاون بين الأمانة العامة لجامعة الدول العربية والهيئة العربية للبث الفضائي، وذلك في إطار تنفيذ قرارات الدورة الـ(53) لمجلس وزراء الإعلام العرب التي انعقدت بالرباط في حزيران الماضي.
وتتمثل هذه الاجتماعات في ملتقى المؤثرين وصانعي المحتوى في مجال التنمية المستدامة وحلقة نقاشية حول «الأمن السيبراني وتحصين المواقع والمنصات العربية وحمايتها من الاختراقات والهجمات الإلكترونية، والاجتماع الـ(20) للجنة العربية للإعلام الإلكتروني والاجتماع الـ(26) لفريق الخبراء الدائم المعني بمتابعة دور الإعلام العربي في التصدي لظاهرة الإرهاب.
وسيرأس وفد جامعة الدول العربية في هذه الاجتماعات السفير أحمد رشيد خطابي، الأمين العام المساعد لجامعة الدول العربية، رئيس قطاع الإعلام والاتصال.
وبهذه المناسبة، أكد خطابي أن هذه الاجتماعات التي تندرج في نطاق الدفع بالعمل الإعلامي العربي المشترك وتنفيذ ومتابعة قرارات مجلس وزراء الإعلام، تكتسي أهمية خاصة بحكم طبيعة القضايا المطروحة التي تكرس الإرادة الهادفة لتطوير المنظومة الإعلامية العربية، بما في ذلك إبراز الدور المتزايد للمؤثرين في المجال الرقمي والدور الفاعل للإعلام الإلكتروني وتعميق الحوار حول أفضل المقاربات لمكافحة الإرهاب على المستوى الإعلامي.






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :