-

اسرار وخفايا

تاريخ النشر - 05-02-2024 01:50 PM     عدد المشاهدات 295    | عدد التعليقات 0

انتقادات لاذعة تطال بعض أفراد مكتب رئيس مجلس النواب

الهاشمية نيوز - اشادت شخصيات رفيعة المستوى في آداء رئيس مجلس النواب أحمد الصفدي بشكل خاص وأعضاء مجلس النواب بشكل عام خلال دورات مجلس النواب التاسع عشر.

وأضافت تلك الشخصيات في حديث ل"الهاشمية نيوز" أن شخصية الصفدي شخصية متوازنة سياسياً واجتماعيا، بما يتماشى مع المرحلة الحالية.

وبينوا أن خبراته التراكمية وقربه من الجميع وكافة شرائح المجتمع الأردني ،جسدت صورة حسنة لدى الكثير من الشخصيات السياسية والاجتماعية والاقتصادية أن ذات الرجل أبوابه مفتوحة للجميع وفي كل الأوقات، ذاكرين تواجده الدائم مع كافة أطياف المجتمع.

من جانب آخر انتقدت تلك الشخصيات عدم استجابة بعض أفراد مكتب رئيس مجلس النواب على الاتصالات وترتيب المواعيد ، بالرغم من استجابة رئيس المجلس على هاتفه الشخصي للقاء الزوار.

واستهجنوا بالتقاعس وبالأخطاء الإدارية التي يرتكبها بعض أفراد مكتب الرئيس، ما يضع شخصية الصفدي الاجتماعية بمواجهة الشخصيات والمواطنين بشكل عام، على حد قولهم.


جدير بالذكر أن مدير مكتب رئيس مجلس النواب، كان يعمل لدى مكتب رئيس الوزراء سابقاً، إلا أنه تم الاستغناء عن خدماته ليصبح بعد ذلك مديرا لمكتب رئيس مجلس النواب.

ولاقت شخصية الصفدي في الآونة الأخيرة ابان توليه رئاسة مجلس النواب استحسانا لدى النخب السياسية والقواعد الشعبية.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :