-

اخبار محلية

تاريخ النشر - 02-02-2024 09:34 AM     عدد المشاهدات 86    | عدد التعليقات 0

مبادرة (عالم إيجابي) التطوعية بالعقبة تنظم أنشطة تطوعية

الهاشمية نيوز - بمناسبة عيد ميلاد جلالة الملك عبد الله الثاني ابن الحسين، نفذت مبادرة "عالم إيجابي" الشبابية التطوعية العديد من الأنشطة التطوعية التي تعود على المجتمع والشباب والوطن بالفائدة.

وتأتي هذه الأنشطة التي تم إطلاقها بهذه المناسبة العزيزة على قلب كل أردني وأردنية، امتداداً لسلسلة من الأنشطة التطوعية التي نفذتها المبادرة بالتعاون وبدعم العديد من الجهات ضمن نهج المبادرة في تعزيز قيم التكافل والتعاون المجتمعي وخدمة الوطن.

واشتملت الأنشطة التطوعية على تجميل الجدران وزراعة الأشجار وحملات تنظيف للمدينة وشواطئها ومساندة العائلات العفيفة وتزويدها بملابس للشتاء للأطفال، وتنظيم دورات تدريبية للشباب لصقل شخصيتهم بمشاركة العديد من الجهات الداعمة والمساندة.
وقال مؤسس ومنسق مبادرة "عالم إيجابي" الشبابية التطوعية خلدون عيسى الرباع وأعضاء المبادرة، إن هذه المناسبة هي مناسبة عزيزة على قلب كل أردني وأردنية، مثمنين مواقف جلالة الملك، وأضافوا "اثنان وستون عاماً من العطاء والتضحية والمواقف المشرفة"، مؤكدين بقولهم: "كل شعـرة تعلو رأسكم سيدي تروي لنا كم من المسؤولية تحملت في سبيل أن ترانا نعتلي القمم ونسابق الأمم.. دمت لنا أباً حانياً وقائداً وسنداً نفتخر به دائماً وأبدا".






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

عـاجـل :