-

فن

تاريخ النشر - 01-02-2024 09:56 AM     عدد المشاهدات 81    | عدد التعليقات 0

منى زكي توضح أسباب ظهورها بالحجاب في أكثر من عمل فني

الهاشمية نيوز -

كشفت النجمة منى زكي أسباب ظهورها المتكرر بالحجاب في الأعمال الفنية التي قدّمتها في الفترة الماضية، بدايةً من مسلسل "لعبة نيوتن"، ثم مسلسل "تحت الوصاية" في موسم رمضان الماضي، وصولاً إلى أحدث أعمالها السينمائية فيلم "رحلة 404".

وقالت منى: "إحنا في الحياة المحجّبات مش كلهم عندهم نفس الشكل والصفات"، مضيفة: "حجاب غادة في "رحلة 404" كان بالاتفاق مع المخرج هاني خليفة والإستايلست مروة عبد السميع، وعجبني شكله لأنه حجاب مش متزمّت ولايق على الشخصية".

ورداً على سؤال كيف تجنّبت العودة في أدائها إلى شخصية سابقة قدّمتها بالحجاب تحت تأثير ملابس الدور، قالت منى زكي:

"طبيعي يكون عندي بواقي من دور سابق، لكن المخرج هاني خليفة شاطر جداً في إنه يظبّط الزوايا، وينبّهني إن جملة معينة من "تحت الوصاية"".

وأضافت: "من وقت فيلم "سهر الليالي" هاني خليفة بقى أسهل في حاجات كتير، لكن طريقته حالياً أصعب على الممثل لإنه بيعيد التصوير كتير، لكن التكرار بيخلّي الممثل يوقّف تفكير ويستسلم لإحساسه".






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :