-

رياضة

تاريخ النشر - 31-01-2024 09:28 AM     عدد المشاهدات 66    | عدد التعليقات 0

ريال مدريد لن يفعل أي شيء مجنون من أجل مبابي

الهاشمية نيوز - أكدت وسائل إعلام فرنسية أن الشد والجذب مستمر بين ريال مدريد واللاعب كيليان مبابي بشأن انتقال الأخير إلى سانتياغو برنابيو.

قالت صحيفة لو 10 سبورت إن باريس سان جيرمان قد يكون أكبر المستفيدين من قرار النادي الإسباني بعدم فعل أي شيء مجنون لإتمام صفقة التعاقد مع النجم الفرنسي.

وأوضحت: "تطالب عائلة مبابي الحصول على لا يقل عن 50 مليون يورو سنوياً من الراتب بالإضافة إلى مكافأة توقيع تبلغ حوالي 175 مليون يورو، خاصة أن ريال مدريد لن يدفع رسوم انتقال إلى باريس سان جيرمان".

وأضافت: "هذه الطلبات يمكن أن تكون أخباراً جيدة لباريس سان جيرمان حيث أن "الميرنغي" قد يرفض طلبات كيليان مبابي، خاصة مع استقرار إدارة النادي على عدم فعل أي أشياء مجنونة ولن يرهن نفسه لأن هذه أرقام غير قابلة للتفاوض بالنسبة ريال مدريد".

في المقابل ذكرت صحيفة ديفينسا سنترال أنه إذا أراد ريال مدريد الحصول على خدمات مبابي، فهو مطالب بتلبية طلبات المهاجم الفرنسي الذي يستمع إلى عروض الدوري الإنجليزي أو كما في الماضي، سيختار التجديد مع باريس سان جيرمان.

وتابعت: "أبلغ مبابي ريال مدريد بالفعل أن خياره الأول هو ارتداء قميص "الملكي" بداية من الموسم المقبل".






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :