-

اسرار وخفايا

تاريخ النشر - 30-01-2024 12:39 PM     عدد المشاهدات 283    | عدد التعليقات 0

من المقصود .. العياصرة ينتقد شخصيات في الدولة ويصفهم بالموالاة الكسولة

الهاشمية نيوز - قال النائب عمر العياصرة في كلمته بمناقشات الموازنة إن رئيس مجلس النواب أحمد الصفدي يجسد الموالاة العضوية فهو يشتبك ويقاتل ويدافع عن الوطن.
وانتقد العياصرة في كلمته شخصيات في الدولة ممن وصفهم بالموالاة الكسولة النائمة في حضن الدولة ينتظر المغنم ولا يريد أن يتعرض للمغرم ولا يدافع عن الدولة.

وخاطب رئيس مجلس النواب أحمد الصفدي النائب عمر العياصرة بعد أن تحدث خلال الكلمة التي القاها باسم كتلة التيار الديمقراطي وأعلن فيها انه دخل هذه القبة ولن يعود إليها في المجلس القادم، قائلاً: (أخ عمر انت حكيت انت دخلت هذه القبة ولن أعود اليها،هذا بقرره الشعب أولاً وثانياً بتيجي هون" مشيراً بيده لمقاعد الوزراء، واحد زيك مش لازم يكون خارج المشهد السياسي).

وبعد لحظات ترك رئيس الوزراء بشر الخصاونة مقعده واتجه للسلام على النائب عمر العياصرة لتحيته على كلمته التي صفق لها النواب بحرارة.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :