-

الوفيات

تاريخ النشر - 29-01-2024 07:32 PM     عدد المشاهدات 60    | عدد التعليقات 0

ولي العهد يهنئ المنتخب الوطني بالفوز الكبير

الهاشمية نيوز - هنأ سمو الأمير الحسين بن عبدالله الثاني، ولي العهد، المنتخب الوطني لكرة القدم بفوزه على العراق وتأهله إلى دور ربع النهائي من كأس آسيا 2023 في قطر.
ونشر سموه قصة عبر انستغرام وعلق عليها: “مباراة وأداء للتاريخ من نشامى منتخبنا. فرحتونا من القلب اليوم. حظا أوفر لأسود الرافدين الأشقاء”.
وفاز منتخب كرة القدم لأول مرة في تاريخه بمباراة إقصائية في كأس آسيا 2023 أمام العراق بنتيجة (3-2)، ليتأهل إلى دور ربع النهائي للمرة الثالثة في تاريخه.
وسجل اللاعب يزن النعيمات الهدف الأول للنشامى في الوقت بدل الضائع من الشوط الأول، كما أضاف يزن العرب الثاني في الوقت بدل الضائع، ليسجل بعدها نزار الرشدان هدف الفوز.
وأحرز منتخب العراق الهدف الأول عن طريق سعد ناطق ناجي في الدقيقة 68، وأضاف الهدف الثاني أيمن حسين في الدقيقة 76.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :