-

رياضة

تاريخ النشر - 29-01-2024 09:33 AM     عدد المشاهدات 58    | عدد التعليقات 0

أرتيتا يقرر الرحيل عن آرسنال

الهاشمية نيوز - ذكرت صحيفة سبورت الإسبانية أن المدرب ميكيل أرتيتا اقترب بنسبة كبيرة من الرحيل عن تدريب آرسنال عقب نهاية الموسم الحالي.

أوضحت الصحيفة أن المدرب الإسباني أبلغ المقربين لديه بالفعل بنيته في إنهاء مسيرته مع النادي اللندني.

وأضافت: "يمتلك أرتيتا عقداً سارياً حتى 2025، لكن يبدو أن مرور السنين والتوترات التي شهدها مع الفريق في المواسم الأخيرة أثرت عليه، بينما ستسهم العلاقة الجيدة التي يحتفظ بها مع ملاك النادي الإنجليزي بالاتفاق على خروج توافقي محتمل بمجرد انتهاء الموسم".

وتابعت: "لقد أبلغ المدرب بالفعل من حوله بهذا الأمر، على الرغم من أن أقصى قدر من التكتم مطلوب في الوقت الحالي أثناء انتظار رؤية كيف يتطور الجزء الأخير من المنافسة على الألقاب في الموسم الحالي".

وواصلت: "حقق أرتيتا 3 ألقاب مع "الغانرز" هي كأس الاتحاد الإنجليزي (2019-20) ودرع المجتمع مرتين (2020 و2023)، ونافس أكثر من مرة في المواسم الماضية على لقب الدوري، ولكنه لم ينجح في نيل اللقب".

وأشارت إلى أنه في جميع الاستطلاعات التي تم إجراؤها في الساعات القليلة الماضية، حظي اسم ميكيل أرتيتا بترحيب كبير من قبل جماهير برشلونة كبديل محتمل لتشافي في الموسم المقبل، ولكن قد تكون الخطوة الإلزامية الأولى، وهي تسريح المدرب مع آرسنال، إلى جانب أن يستقر خوان لابورتا وإدارته الرياضية بالاتفاق على الاسم النهائي للشخص المعين لتولي مهمة الإغاثة الصعبة للفريق.






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

عـاجـل :