-

رياضة

تاريخ النشر - 26-01-2024 09:42 AM     عدد المشاهدات 58    | عدد التعليقات 0

عموتة: مباراة البحرين فرصة لإشراك لاعبين جدد

الهاشمية نيوز - أكّد المدير الفني للمنتخب الوطني لكرة القدم الحسين عموتة، أن مباراة البحرين اليوم كانت فرصة لإشراك لاعبين جدد، وإراحة عدد من اللاعبين المصابين أو الذين يحملون بطاقات صفراء.

وكان المنتخب الوطني لكرة القدم قد خسر أمام نظيره البحريني بنتيجة 0-1، في المباراة التي جرت الخميس على ستاد آل خليفة بالعاصمة القطرية الدوحة.

وأشار عموتة خلال المؤتمر الصحفي الذي أعقب المباراة، إلى أن المباراة كانت فرصة لعدد من اللاعبين البدلاء لإثبات أنفسهم، بحصولهم على فرصة اللعب بدلا من عدد من اللاعبين الذين تمت إراحتهم لتلقيهم بطاقات صفراء أو الإصابة في الفترات الماضية.

وأضاف: "بعد ضمان التأهل في وقت سابق، لا يمكننا المغامرة بالتشكيلة الأساسية التي تضم لاعبين حصلوا على إنذارات واحتمالية غيابهم عن المباراة المقبلة، هناك بعض الأمور الإيجابية وأخرى سلبية في مواجهة البحرين، ونتطلع للظهور بقوة في المستقبل، ودخول مواجهة ثمن النهائي بالأوراق الكاملة".

وأكد عموتة بأن تعليماته للاعبين لم تكن سلبية من أجل الخسارة أو تجنب الفوز، وإنما بحث عن تأكيد الصورة المشرفة التي ظهر بها المنتخب في المباراتين السابقتين، موضحا بأنه لم يكن مقتنعا بالأداء والظهور السلبي في المباراة.

من جهته، عبر المدرب الأرجنتيني للمنتخب البحريني خوان أنتونيو بيتزي، عن سعادته بتحقيق النقاط الثلاث والتأهل للدور المقبل متصدرا المجموعة الخامسة، مفيدا بأن أداء فريقه كان مميزا أمام المنتخب الوطني، ويخطط للتقدم أكثر في البطولة.






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

عـاجـل :