-

فن

تاريخ النشر - 25-01-2024 10:15 AM     عدد المشاهدات 75    | عدد التعليقات 0

أصالة تعتذر لأنغام على الهواء: (إنت عندي بالدنيا)

الهاشمية نيوز - أكَّدت الفنانة السورية أصالة نصري على عمق علاقة الصداقة التي تجمعها بزميلتها الفنانة المصرية أنغام، وذلك بعدما تصالحتا في الحفل الذي أحيتاه ضمن فعاليات موسم الرياض في رأس السنة الحالية.


واعتذرت أصالة من أنغام على ما بدر منها، خلال حلولهما ضيفتين في بودكاست "Big Time"، مشددةً على حبها لها. وقالت أصالة: "نغومة مو بس موهبتها يلي خلتها ثابتة وموجودة ودائمًا بالتصاعد لأنها مالا عايشة على التاريخ يلي عملته دائمًا عندها جديد، وسبب وجودها التزامها، إحنا انقطعنا عن بعض بس الود والاحترام والمحبة يلي عندي تجاهك ما انقطع ولا لحظة.. أنا جدًّا بحترمك وبحبك وفخورة إني أنا وانت بنفس التايتل".

وأضافت: "أعتذر عما بدر مني، أنا أسأت الأول لنفسي، كنت مش مرتاحة فكان عادي زعلت رفيقتي، وإنت عندي بالدنيا وبحبك وبحترمك".

بدورها، ردت أنغام على اعتذار صديقتها، مُشيرةً إلى أن أصالة شخصية تأتي مرة واحدة في الحياة، وأن كلتيهما كانتا قريبتين بسبب أعمارهما المتقاربة وظروفهما المتشابهة.






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

عـاجـل :