-

فن

تاريخ النشر - 24-01-2024 09:20 AM     عدد المشاهدات 114    | عدد التعليقات 0

نجوم الفن يجتمعون في (ليلة الأمير سعود بن عبدالله)

الهاشمية نيوز - ضمن فعاليات الموسم الرابع من "ليالي موسم الرياض 2024"، أعلن المستشار تركي آل الشيخ، عن حفل غنائي كبير يجمع كبار الفنانين، في ليلة خاصة بعنوان "ليلة الأمير سعود بن عبدالله"، على مسرح محمد عبده، في أمسية يترقبها الجمهور يوم 16 فبراير(شباط) 2024.

وجاء إعلان آل الشيخ من خلال منشور شاركه عبر منصة"إكس"، تضمن البوستر الرسمي للحفل الغنائي، وعلق عليه "ليلة من ألف ليلة".

وتأتي ليلة الأمير سعود بن عبدالله تكريماً لأهل الشعر والفن.

يشارك في الحفل نخبة من ألمع النجوم أبرزهم: محمد عبده ورابح صقر، وأحلام، وأميمة طالب، ونوال الكويتية، وماجد المهندس، بقيادة المايسترو هاني فرحات.

وعبّرت الفنانة أحلام عن سعادتها الكبيرة في المشاركة، من خلال منشور عبر منصة "إكس" كتبت فيه "نبي هذه الليلة تريند، أنا شخصياً كنت انتظرها.. وشكراً لاختياري لأكون من ضمن كوكبة كبيرة من الفنانين الذين تغنوا بأشعار الأمير الشاعر سعود بن عبدالله".

ومن جانبه أعاد الأمير سعود بن عبدالله، مشاركة منشور آل الشيخ مُعلقاً: "تشرفت بدعوة كريمة من أخي الغالي المستشار تركي آل الشيخ في ليلة من ليالي موسم الرياض، لتكريم أهل الشعر والفن".






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

عـاجـل :