-

فن

تاريخ النشر - 21-01-2024 10:12 AM     عدد المشاهدات 73    | عدد التعليقات 0

ما حقيقة نقل جورج وسوف للمستشفى في السعودية؟

الهاشمية نيوز - تداولت عدد من المواقع الإخبارية العربية خلال الساعات الماضية، أنباء عن نقل النجم السوري جورج وسوف لأحد المستشفيات الكبرى بمدينة الرياض في المملكة العربية السعودية إثر تعرضه لنزيف مفاجئ.

وعلم "فوشيا" من مصادره الخاصة المقربة من جورج وسوف، عدم صحة تلك الأخبار، وأن الوسوف يمكث بأحد الفنادق الكبرى في الرياض.

وكشفت المصادر أن الوسوف يعاني فقط من الإجهاد نتيجة مشاركته في حفل تكريم الموسيقار صلاح الشرنوبي، ويقضي فترة استراحة حالياً، من أجل المشاركة في حفل توزيع جوائز جوي أوردز.

يذكر أن الفنان جورج وسوف كان قد أحيا أمس الجمعة حفل تكريم الموسيقار المصري صلاح الشرنوبي، رفقة عدد كبير من نجوم الغناء العربي أمثال راغب علامة، وعاصي الحلاني وأصالة نصري، وأسماء لمنور، ووائل جسار.

وظهر الوسوف وهو يشدو بأغنية "يا بياعين الهوى" رفقة المطربين المشاركين في الحفل، وكشف خلال الحفل عن مرضه، حين قال على المسرح: "أنا مريض"، فيما ظهر في الفيديوهات المتداولة مع عدد من النجوم وهو في حالة صحية غير جيدة.
وأطلّ الفنان جورج وسوف على مسرح أبو بكر سالم، في ختام حفل تكريم الموسيقار المصري صلاح الشرنوبي الذي نظمته شركة "بنش مارك"، بالتعاون مع هيئة الترفيه في السعودية.

وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي مقتطفات من الفقرة التي شارك فيها جورج وسوف، حيث أدى أغنية من ألحان الشرنوبي هي "يا بياعين الهوى"، إلى جانب: أصالة، نانسي عجرم، وائل جسار، راغب علامة، عاصي الحلاني وأسماء لمنور.






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

عـاجـل :