-

اخبار محلية

تاريخ النشر - 21-01-2024 09:30 AM     عدد المشاهدات 73    | عدد التعليقات 0

معالجة 4 نقاط تجمع مياه أمطار بالطفيلة

الهاشمية نيوز - أنهت مديرية أشغال محافظة الطفيلة، معالجة 4 نقاط تجمع مياه أمطار في مواقع مرورية حيوية، تشكل خطراً كبيراً على السلامة العامة.

وقال مدير مديرية الأشغال عمار الحجاج، إن كوادر المديرية نفذت أعمال حفريات وتركيب قنوات حديدية في مواقع: الوادي الأخضر، ومثلث نقابة المقاولين، ووادي زيد، ومثلث التموين لحل مشاكل تجمعات مياه الأمطار فيها، لا سيما أن طبيعة مناطق الطفيلة تستدعي إقامة مشروعات تصريف مياه.

وأضاف أن المديرية نفذت خلال الفترة الماضية حملات لصيانة العبارات الصندوقية والأنبوبية، وتنظيف مجاري السيول والأودية إزالة الطمم والأتربة منها، بالإضافة إلى تجهيز الآليات وصيانتها استعدادا للشتاء.

وأشار الحجاج، إلى إقامة قنوات وعبارات جديدة لتصريف مياه الأمطار؛ لا سيما في مناطق: المنصورة، والتين، ومثلث التموين، إلى جانب معالجة إغلاقات تعرضت لها قنوات تصريف مياه الأمطار في المواسم السابقة، وإزالة الأتربة والحجارة، وتغطية بعض المناهل المكشوفة، لتفادي حدوث فيضانات خلال الشتاء.






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

عـاجـل :