-

رياضة

تاريخ النشر - 18-01-2024 10:33 AM     عدد المشاهدات 69    | عدد التعليقات 0

آرسنال وتشيلسي يستهدفان بنزيما حتى نهاية الموسم

الهاشمية نيوز - كشفت وسائل إعلام بريطانية عن أن آرسنال يتجه لاتخاذ خطوة مفاجئة بالتعاقد مع اللاعب كريم بنزيما خلال فترة الانتقالات الحالية.

قالت صحيفة teamtalk إن "المدفعجية" يفكر في إبرام صفقة استعارة ضخمة من اتحاد جدة السعودي بضم النجم الفرنسي حتى نهاية الموسم.

وأوضحت: "آرسنال لن يكون بمفرده من "البريميير ليغ" في سباق إبرام هذه الصفقة، بعدما ناقش تشيلسي أيضاً فكرة التعاقد مع نجم ريال مدريد السابق".

وأضافت: "منذ الأزمة التي نشبت بين اللاعب البالغ من العمر 36 عاماً، ارتبط اسمه بالشائعات، حيث تردد أن مانشستر يونايتد يرغب في التعاقد معه، ولكن النادي ليس لديه نية لكسب خدماته".

واختتمت: "المدرب ميكيل أرتيتا قلل في وقت سابق من إمكانية التعاقد مع مهاجم في فترة الانتقالات الشتوية، ولكن فكرة الاستعارة قد تفتح الباب أمام انضمام بنزيما إلى آرسنال".






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

عـاجـل :