-

فن

تاريخ النشر - 17-01-2024 09:48 AM     عدد المشاهدات 91    | عدد التعليقات 0

سلافة معمار تعود لدراما رمضان السورية بعد غياب

الهاشمية نيوز - تعود الفنانة السورية سلافة معمار إلى دراما رمضان 2024 بمسلسل "ولاد بديعة"، بعدما أثار غيابها العام الماضي تساؤلات عديدة من قبل جمهورها واعتذارها عن الموسم الثالث من "حارة القبة".

ويشارك في المسلسل نخبة من النجوم السوريين، محمود نصر، وسامر إسماعيل، ويامن الحجلي، ونادين تحسين بيك، وإمارات رزق، ومحمد حداقي، ومصطفى المصطفى، وديمة الجندي، ولينا حوارنة، وعدنان أبو الشامات، ولين غرب، وولاء عزام، وهافال حمدي، ومن تأليف علي وجيه، ويامن الحجلين وإخراج رشا شربتجي.

وتسعى معمار من خلال مسلسلها الرمضاني الجديد، أن تعوض الانتقادات العديدة التي واجهتها مع أولى تجاربها في فئة المسلسلات المعربة "الخائن"، الذي يعرض حالياً.

ولم يكن اختيار نجمة "حارة القبة" بجزأيه في شخصية "إم العز"، والذي حقق نجاحاً كبيراً، لمسلسل "الخائن"، المستنسخ من قصة أجنبية مدبلجة، مُرضياً لشريحة كبيرة من جمهور ومحبي سلاف، إحدى أبرز الفنانات السوريات اللاتي حققن نجاحاً باهراً خلال مسيرتهن الفنية من خلال أعمال أبرزها "صراع الزمن"، و"حكاية خريف"، و"أشواك ناعمة"، و"خلف القضبان"، و"الظاهر بيبرس".

انتقادات قبل العرض

وقبل عرض المسلسل الرمضاني "ولاد بديعة"، أثار الجدل بمجرد الكشف عن شخصيات العمل وطبيعة أدوارها، إذ تدور قصته حول خمسة أشقاء هم: سلافة معمار بدور "سكر"، ومحمود نصر "مختار"، وسامر إسماعيل "شاهين"، ويامن الحجلي "ياسين"، والأخيران هما توأم غير متطابق، فيما تجسد الممثلة إمارات رزق دور والدتهم "بديعة"، تلك الشخصية أثارت جدلاً واسعاً على مواقع التواصل الاجتماعي، فالجمهور لم يستوعب كيف تجسد رزق دور الوالدة، وهي أصغر سناً من أبنائها جميعاً في الواقع، واصفين الأمر بأنه غير منطقي، وفي الوقت ذاته متشوقين لرؤية هذه التركيبة، وكيف ستبدو تلك الشخصيات في هذا العمل الملحمي الدرامي.

وتدور قصة المسلسل في إطار اجتماعي شعبي معاصر، إذ ينطلق العمل بحكاية اجتماعية ملحمية شعبية معاصرة تمتد في الحاضر بشكل رئيسي ولها جذور تعود للماضي من خلال قصص لمجموعة شخصيات تتصارع فيما بينها عن الحب والذنب وادعاء الفضيلة مع أجواء درامية ذات بعد عميق لا تخلو من المتعة والجرأة.






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

عـاجـل :