-

فن

تاريخ النشر - 17-01-2024 09:46 AM     عدد المشاهدات 85    | عدد التعليقات 0

يسرا ونيللي كريم تديران شركة تحقيق خاصة بالنساء

الهاشمية نيوز - تعيش النجمتان المصريتان يسرا ونيللي كريم، أحداثاً ساخنة ضمن أجواء كوميدية، في مسلسل "روز وليلى"، الذي يشهد تعاونهما معاً للمرة الثانية دراميًّا، بعد اجتماعهما الأول في مسلسل "سرايا عابدين" قبل عدة سنوات.

أحداث المسلسل

تدور أحداث المسلسل حول "ليلى" و"روز" اللتين تحاولان إيصال شركة "بيور سكيور" للعالمية والشهرة، وهي شركة تحقيق خاصة تديرها النساء، وقد صنفت بأنها الأقوى محليًّا وعالميًّا.

وكشفت الفنانة يسرا بعض اللمحات عن شخصيتها "ليلى"، التي تجد نفسها مضطرة للعمل مع "روز"، بعد تدهور حالتها المادية عقب وفاة زوجها ميسور الحال، رغم أنه لم يسبق لها العمل مسبقًا. بينما وصفت نيللي شخصيتها "روز" بأنها أكثر مرحًا وعقلانية ورومانسية مقارنة بـ "ليلى"، كما أنها أكثر انفتاحًا على الحياة وطموحة، ولا سيما أن ليلة من عائلة ثرية أبًا عن جد.

وفي سياق الأحداث، تؤثر كل واحدة على الأخرى وتشدها نحو مغامرات جديدة طوال الوقت، فتقعان في المتاعب سويًّا مرة تلو الأخرى.

وأوضحت يسرا أن العمل يضم كافة عناصر النجاح خاصة أنه يضم أهم صناع الأعمال الدرامية، كما أن المواقف الكوميدية تسيطر على الأحداث، مُشيرةً إلى أن الشخصيات جرت كتابتها بطريقة "خفيفة الدم".

وبيَّنت أن مُخرج العمل يدرك ما يقوم به؛ لأنه عمل ممثلًا في الماضي، فضلًا عن أن زوجته ممثلة معروفة شاركت في العمل كذلك، وكان أداؤها مذهلًا، على حدِّ وصفها.


وشددت الفنانة المصرية على أن أكثر ما يميِّز العمل حبكته التصاعدية وإيقاعه السريع؛ إذ تبدو المشكلات التي تقع فيها ليلى وروز معقدة وعميقة وعصية لكن الحل يظهر سريعًا، لتنتقلان بعدها لأماكن جديدة ومتاعب مختلفة وأحداث أكثر إثارة بكل عملية وخفة على قلب المشاهد.

وقالت نيللي، إن أكثر ما يميِّز المسلسلَ أجواءه الجميلة رغم صعوبة المشاهد، فشخصيتَيْ روز وليلى صادقتان وشفّافتان جدًّا.

كما تحدثت نيللي عن المتعة التي حظيت بها لدى عملها مع يسرا، التي شاركتها سابقًا في مسلسل "سرايا عابدين"، قائلة: "هناك كيمياء مشتركة تجمعني بيسرا؛ الأمر الذي سيلمسه الجمهور بوضوح وصدق خلال الحلقات.


أبطال المسلسل

ويشارك في بطولة العمل إلى جانب نيللي ويسرا كل من: أحمد وفيق، وتيام قمر، ورغد الفيصل، وهشام عاشور، وعارفة عبد الرسول. كما أن هناك ظهور خاص للكل من النجوم: أمل رزق، وإبراهيم السمان، وحسن أبو الروس، ومروان يونس، ومحمد ناصر، وفادي خفاجة، ومحمد سالم، وآخرين. والعمل من كتابة الإنجليزي المعروف السير كريس كول، وإخراج البريطاني أدريان شيرغوولد، وإنتاج استديوهات MBC، ويعرض على منصة "شاهد".






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :