-

فن

تاريخ النشر - 14-01-2024 09:30 AM     عدد المشاهدات 92    | عدد التعليقات 0

غادة عبدالرازق تكشف تفاصيل مسلسلها الرمضاني

الهاشمية نيوز - كشفت الفنانة المصرية غادة عبدالرازق تفاصيل مسلسل "صيد العقارب"، الذي تخوض به دراما رمضان المقبل.

وقالت عبدالرازق، خلال حلولها ضيفة برنامج "الراديو بيضحك"، إن فكرة المسلسل تدور حول عائلتين كبيرتين تجمعهما صلة معينة، لكن الحرب تشتعل بينهما، بعد وقوع جريمة قتل، والمسلسل من تأليف باهر دويدار.

وتحدثت عبدالرازق عن شخصية "عايدة" التي تقدمها في المسلسل، قائلة: "هي امرأة قوية، لكن الجديد هو تركيبة الممثلين والكتابة، وأنا عاملة سكة مختلفة في التمثيل".

وتجسد عبدالرازق دور ابنة أحمد ماهر، الذي يجسد شخصية صعيدي، بشكل مختلف، ولديه نجل من ذوي الهمم، فيما تظهر غادة زوجة النجم محمد علاء ضمن أحداث المسلسل.

وأشارت عبدالرازق إلى إنها سألت المخرج دويدار عن مادة دسمة لعمل فني قوي، على غرار أعمال أسامة أنور عكاشة ومسلسل "ليالي الحلمية"، وأعمال عن أجيال من العائلة وصراع هذه الأجيال واختلاف طرق تفكيرها، مشيرة إلى أنها تأمل في لم شمل الأسرة العربية أمام المسلسل في رمضان.

وأوضحت عبدالرازق، أن المخرج دويدار عكف لمدة 10 سنوات على كتابة المسلسل، فأعجبتها الفكرة بشدة.

ويشارك غادة عبدالرازق في المسلسل، المكون من 15 حلقة، كل من ماجد المصري، ومنال سلامة، وأحمد ماهر، ورياض الخولي، وسيمون، ومحمد علاء، وسامية عاطف، وميار الغيطي، وأحمد سعيد عبدالغني، ومجدي بدر، وغيرهم، والعمل من تأليف باهر دويدار، وإخراج أحمد حسن.

وخلال اللقاء تطرقت عبدالرازق إلى أسرار عن حياتها الشخصية، مشيرة إلى تعرضها للخيانة من أعز صديقاتها، مؤكدة أنها عاطفية جداً، وقوتها تكمن في قدرتها على الصمود أمام المواقف الصعبة، لكنها ليست شريرة أو مؤذية، موضحة أنها قاطعت صديقتها وخسرتها منذ 25 عاماً، وهي الآن تبلغ من العمر 53 عاماً، وليس لديها أصدقاء أو حياة عاطفية.






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

عـاجـل :