-

رياضة

تاريخ النشر - 12-01-2024 10:40 AM     عدد المشاهدات 56    | عدد التعليقات 0

سانشو يعود إلى دورتموند

الهاشمية نيوز - أكمل جادون سانشو انتقاله على سبيل الإعارة إلى بوروسيا دورتموند، قادما من مانشستر يونايتد.

وسيقضي اللاعب الإنجليزي البالغ من العمر 23 عاما، بقية الموسم مع دورتموند، الذي أعلن الصفقة رسميا في بيان قصير

وعن عودته إلى ناديه السابق، قال سانشو في تصريحات نقلتها صحيفة "ذا صن": "عندما دخلت غرفة تبديل الملابس اليوم، شعرت وكأنني أعود إلى المنزل، أعرف النادي من الداخل والخارج، لقد كنت دائما قريبا جدا من المشجعين هنا ولم أفقد الاتصال أبدا مع المسؤولين".

وأضاف: "لا أستطيع الانتظار لرؤية زملائي في الفريق مرة أخرى، والخروج إلى الملعب، ولعب كرة القدم بابتسامة على وجهي، وصناعة الأهداف، وتسجيل الأهداف، والمساعدة في التأهل لدوري أبطال أوروبا".

وقال سيباستيان كيل، المدير الرياضي لدورتموند: "جادون لاعب مميز تماما وأنا أتطلع إلى رؤيته مرة أخرى باللونين الأسود والأصفر قريبا، إنه يعرف هذه المدينة، سيجنال إيدونا بارك، جماهيرنا ونادينا".

وتابع: "على الرغم من أنه لم يلعب أي مباريات رسمية في الأشهر القليلة الماضية، إلا أننا على يقين من أنه سيعود سريعا إلينا، وسيعود إلى أعلى مستوياته ويستثمر ميزاته لمساعدتنا على تحقيق أهدافنا لهذا الموسم".

ويتطلع سانشو إلى إحياء مسيرته بعد أن أمضى أربعة أشهر مبعدا من قبل المدرب الهولندي إريك تين هاج في مانشستر يونايتد.






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :