-

رياضة

تاريخ النشر - 12-01-2024 10:40 AM     عدد المشاهدات 93    | عدد التعليقات 0

كيبا يشعر بالقلق حول مستقبله في ريال مدريد

الهاشمية نيوز - أكدت وسائل إعلام بريطانية أن حارس المرمى كيبا أريزيبالاغا يشعر بالقلق حول مستقبله في ريال مدريد.

قالت صحيفة ذا صن إن الحارس الإسباني متخوف من إمكانية عودته مجدداً إلى تشيلسي، إذ يلعب معاراً إلى "الملكي" حتى نهاية الموسم.



وأوضحت: "تعرض حارس مرمى "الميرنغي" لانتقادات بسبب ارتكابه عدداً من الأخطاء منذ عودته إلى إسبانيا، حيث إنه رغم فوز ريال مدريد على أتلتيكو مدريد في كأس السوبر الإسباني 5-3 التي أقيمت في المملكة العربية السعودية، لكن كيبا متهم بارتكاب سلسلة من الأخطاء".

وأضافت: "اللاعب الدولي لعب مباراة واحدة فقط في الدوري الأسباني منذ أوائل نوفمبر (تشرين الثاني) الماضي ويُنظر إليه الآن على أنه حارس الفريق في مباريات الكأس".

وواصلت: "حل الحارس الأوكراني أندري لونين محل كيبا في التشكيلة الأساسية بعدما اعتمد عليه المدرب كارلو أنشيلوتي في "الليغا"، لذلك أصبح كيبا يشعر بالقلق بشأن تراجع شعبيته في النادي وإمكانية عودته إلى تشيلسي".

وذكرت: "أعلن أغلى حارس مرمى في العالم أنه كان ينوي ترك تشيلسي للأبد عندما وقع على الصفقة المؤقتة المفاجئة في الصيف الماضي، قبل وقت قصير من انطلاق موسم الدوري الإنجليزي، ولكنه أصبح مطالباً بإثبات وجوده في النصف الثاني من الموسم ليتجنب سيناريو العودة غير المرغوب فيها إلى ستامفورد بريدج".






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :