-

عربي دولي

تاريخ النشر - 11-01-2024 06:03 PM     عدد المشاهدات 44    | عدد التعليقات 0

قصف إسرائيلي يودي بحياة لبنانييْن

الهاشمية نيوز - أودى قصف إسرايئلي على بلدة حانين جنوب لبنان، اليوم الخميس، بحياة لبنانييْن من عناصر الدفاع المدني، ضمن الهجمات المتبادلة بين جيش الاحتلال وحزب الله اللبناني.
وقال مصدر أمني لبناني، “شنت مسيرة اسرائيلية غارة على بلدة حانين، بالتزامن مع قصف مدفعي طال أطراف عيترون، وثلاث غارات على أطراف بلدتي طيرحرفا و شيحين”.
من جهة أخرى، أكد رئيس الحكومة اللبنانية نجيب ميقاتي”أن الاولوية يجب أن تكون لوقف الإعتداءات الإسرائيلية على لبنان والخروقات المتكررة للسيادة اللبنانية”.
وبحسب بيان للحكومة اللبنانية، أبلغ ميقاتي الموقف إلى مبعوث الرئيس الاميركي الخاص لشؤون أمن الطاقة العالمي آموس هوكشتاين خلال اجتماعهما في مقر رئاسة الحكومة.
وقال ميقاتي” إننا نريد السلم والاستقرار عبر الالتزام بالقرارات الدولية”.
بدوره، شدد الموفد الأميركي على ضرورة العمل على تهدئة الوضع في جنوب لبنان.






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :