-

فن

تاريخ النشر - 11-01-2024 10:41 AM     عدد المشاهدات 108    | عدد التعليقات 0

شكران مرتجى: أعيش قصة حب لن تنتهي بالزواج

الهاشمية نيوز - أعلنت الفنانة السورية شكران مرتجى عن تواجدها في علاقة عاطفية غير مكللة بالزواج، وذلك مع رجل خارج الوسط الفني تمنت في السابق الزواج منه.

في ظهورها على برنامج "الزمن" مع الإعلامية راغدة شلهوب، أكدت مرتجى أن الرجل الذي تعيش معه يمثل الشريك الحقيقي وصديقها المخلص، وقد أعربت عن امتنانها لوجوده في حياتها.

أكدت مرتجى استمرار علاقتها مع هذا الرجل لأكثر من 3 سنوات، ورغم مرور هذه المدة، إلا أن حبهما لم يتأثر بمرور الزمن، حيث بقيت العلاقة سرية.وعلى الرغم من تفهمها لوجود العديد من المعوقات التي تحول دون الزواج، إلا أنها أكدت إغلاق باب الزواج نهائيًا.

تحدثت مرتجى عن شعورها بالأمومة، مشيرة إلى ارتياحها تجاه قسمة الله لها بعدم الإنجاب، وذلك خاصة بعد الأزمة السورية التي فصلت بين الأبناء وآبائهم. وأعربت عن وحدتها وتمنت أن يرزقها الله بفتاة تكون مثلها وتقف بجانبها في جميع الظروف.

وفيما يتعلق بوفاة والدتها، لم تتمالك مرتجى دموعها عند سماع صوت والدتها الراحلة خلال اللقاء، حيث أكدت أنها لا تستطيع رؤية صورها أو سماع صوتها، وأوضحت أنها لم تشعر بالفرحة أو السعادة منذ وفاة والدتها. وأشارت إلى معاناتها من التنمر على وسائل التواصل الاجتماعي، حيث تعرضت لشتم وتجاوزات بسبب اختلافها مع والدتها في المواقف السياسية، ودعت الجميع إلى التوقف عن التنمر والانتباه لكلماتهم، معبرة عن أمنيتها بأن يأخذ الله حقها وحق والدتها من متسببي الأذى.






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

عـاجـل :