-

اخبار محلية

تاريخ النشر - 10-01-2024 05:33 PM     عدد المشاهدات 52    | عدد التعليقات 0

الملك يستقبل الرئيس المصري لدى وصوله العقبة

الهاشمية نيوز - استقبل جلالة الملك عبدالله الثاني، الأربعاء، الرئيس المصري عبدالفتاح السيسي لدى وصوله مطار الملك الحسين الدولي بالعقبة، للمشاركة في القمة الثلاثية الأردنية المصرية الفلسطينية التي ستعقد اليوم، لبحث التطورات الخطيرة في غزة والمستجدات بالضفة الغربية.
استقبل الملك عبدالله الثاني الرئيس الفلسطيني محمود عباس اليوم الأربعاء، لدى وصوله مطار الملك الحسين الدولي بالعقبة، للمشاركة في القمة الثلاثية الأردنية المصرية الفلسطينية التي ستعقد اليوم.
ووفقا لبيان صادر عن الديوان الملكي فإن القمة ستبحث التطورات الخطيرة في غزة والمستجدات بالضفة الغربية.
اقرأ أيضاً : الملك والرئيسان المصري والفلسطيني يعقدون قمة ثلاثية لبحث التطورات في غزة
ويذكر أن الملك عبدالله الثاني يعقد في العقبة اليوم، قمة ثلاثية مع الرئيس المصري عبدالفتاح السيسي والرئيس الفلسطيني محمود عباس لبحث التطورات الخطيرة في غزة والمستجدات في الضفة الغربية، بحسب بيان الديوان الملكي الهاشمي.
وأضاف البيان أن القمة تأتي ضمن إطار جهود الأردن المستمرة في تنسيق المواقف العربية للضغط للوقف الفوري لإطلاق النار في غزة وإيصال المساعدات الإنسانية دون انقطاع.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

عـاجـل :