-

رياضة

تاريخ النشر - 10-01-2024 10:14 AM     عدد المشاهدات 82    | عدد التعليقات 0

بيكيه يُعلن عن عودته إلى ميدان كرة القدم

الهاشمية نيوز - أعلن النجم الإسباني السابق، جيرارد بيكيه، دخوله عالم التدريب في كرة القدم بعد إعلانه اعتزال اللعب بشكل نهائي في نوفمبر 2022.

بيكيه، الذي قاد فترة طويلة من مسيرته في صفوف الفريق الكتالوني، أطلق مشروعًا جديدًا بإقامة دوري كرة القدم للهواة بعنوان "كينغز ليغ" في إسبانيا، حاز على اهتمام نجوم اللعبة.

وفي إعلان عبر حسابه الشخصي على منصة "X"، أكد بيكيه عن عودته لعالم كرة القدم، ولكن هذه المرة بوصفه مدربًا، حيث أكد أنه سيكشف المزيد من التفاصيل في نهاية الأسبوع. يأتي هذا القرار بعد أشهر من اعتزاله اللعب، حيث كان من المتوقع أن يستمر عقده حتى صيف 2024.

جدير بالذكر أن بيكيه، الذي بدأ مسيرته مع النادي الكتالوني منذ 2001، خاض 666 مباراة مع الأندية، حاز خلالها على 38 بطولة، منها 3 ألقاب من دوري أبطال أوروبا ومثلهم من كأس العالم للأندية، وغيرها من الإنجازات مع برشلونة ومانشستر يونايتد. يُعتبر بيكيه واحدًا من أبرز المدافعين في تاريخ كرة القدم الإسبانية.






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :