-

اخبار محلية

تاريخ النشر - 09-01-2024 11:03 PM     عدد المشاهدات 73    | عدد التعليقات 0

شاب ميثاقي يطلق منصة الكترونية تُعنى بالتواصل الاجتماعي العالمي

الهاشمية نيوز - اطلق عضو الميثاق الوطني الشاب المهندس امجد شركس اليوم الثلاثاء منصة التواصل الاجتماعي العالمية الجديدة ضمن احتفالية اقيمت تحت رعاية سمو الاميرة نجلاء بنت عاصم على مسرح الشيخة الجليلة بنت راشد آل مكتوم في منطقة الشميساني.

وحضر اللقاء عدد من اعضاء الميثاق الوطني ومن اصحاب المعالي والسعادة والعطوفة من الاعيان والوزراء والسفارات العربية والاجنبية والشركات بمختلف القطاعات.

حيث اطلقت سمو الاميرة صفحتها الرسمية خلال الحفل على منصة Tick على خشبة المسرح امام الحضور ومن ثم تلاها الوزارات والمؤسسات الرسمية والشركات الذين عملوا على انشاء صفحاتهم الرسمية على المنصة وتم توثيقها بشكل رسمي.

هذا ويبارك امين عام الميثاق الوطني الدكتور محمد حسين المومني واعضاء الميثاق للشاب الزميل عضو الحزب امجد شركس هذا الانجاز الوطني الكبير ويتمنون له التقدم والنجاح وان يسير جميع شباب الميثاق الوطني على هذا النهج في الابداع والتميز للارتقاء بالوطن الغالي الذي يكبر بشبابه.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

عـاجـل :