-

عربي دولي

تاريخ النشر - 09-01-2024 06:34 PM     عدد المشاهدات 66    | عدد التعليقات 0

ظهور المتهم الذي طار في الهواء واعتدى على قاضية أمريكية

الهاشمية نيوز - ظهر المتهم الذي طار في الهواء واعتدى على قاضية أمريكية بعد إعادته مرة أخرى للحكم عليه داخل قاعة المحكمة. ‏ ‏أصدرت القاضية الأميركية حكما بسجن المتهم الذي ظهرت في مقطع فيديو يعتدي عليها باللكمات داخل المحكمة ما بين 19 إلى 48 شهرا في قضيته الأصلية المتعلقة بالسرقة والضرب والاعتداء. ‏ وبحسب صحيفة "نيويورك تايمز" قالت القاضية ماري كاي هولثوس (62 عاما)، بعدما مثل المتهم أمامها مجددا، إنها لن تنظر في اعتداء دوبرا ديلون ريدين (30 عاما) عليها، وسينظر ذلك قاض آخر. ‏
ووصل المتهم إلى المحكمة مكبلا بالسلاسل ومرتديا قناعا ومحاطا بأربعة عناصر أمن، وطلب من القاضية أن تسامحه، واصفا نفسه بأنه "شخص لا يتوقف عن محاولة فعل الأمور الصحيحة، مهما كان الأمر صعبا عليه".



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

عـاجـل :