-

رياضة

تاريخ النشر - 09-01-2024 05:50 PM     عدد المشاهدات 65    | عدد التعليقات 0

هل يغادر هندرسون الدوري السعودي نحو يوفنتوس أو بايرن ميونخ؟

الهاشمية نيوز - قررت إدارة نادي الاتفاق، برئاسة سامر المسحل، عقد اجتماع مع قائد الفريق الإنجليزي جوردان هندرسون لتدارس مستقبله مع الفريق السعودي.
تناقلت وكالات الأنباء حديثًا حول رغبة هندرسون في مغادرة الدوري السعودي خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية بسبب عدم تأقلمه مع البيئة السعودية، ولكن تم نفي هذه الشائعات من مصدر داخل النادي.
وفي ظل ظهور اهتمام من قبل نادي أياكس الهولندي بالتعاقد مع هندرسون، أكدت مصادر في الاتفاق أنهم لم يتلقوا أي عرض رسمي بشأن اللاعب.
وفي تصريحات جديدة، قال مصدر من النادي: "لم يُخبرنا هندرسون برغبته في الرحيل، ومن المتوقع أن يشارك في معسكر الفريق بعد أسبوع. وعند عودته، سيعقد اجتماعًا مع الإدارة لتحديد موقفه من البقاء مع الفريق أو الرحيل."
وكانت تقارير إنجليزية قد أشارت إلى عرض اللاعب هندرسون على يوفنتوس وبايرن ميونخ.
يُذكر أن هندرسون انتقل إلى الاتفاق في صيف 2023 قادمًا من ليفربول بتوصية من مدرب الفريق الحالي ستيفن جيرارد.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :