-

فن

تاريخ النشر - 09-01-2024 10:24 AM     عدد المشاهدات 79    | عدد التعليقات 0

محمد الترك يرد على دنيا بطمة: تحملت (سخافتك) 9 سنوات

الهاشمية نيوز - رفض المنتج البحريني محمد الترك السكوت على اتهامات طليقته دنيا بطمة، التي أكدت في بث مباشر أنه كان يبيع أخبارها، ويتآمر عليها، وأن أفعاله كانت سببا في الحكم عليها بالسجن.

وفي بث مباشر عبر "تيك توك" تحدث محمد الترك عن أزمته مع طليقته قائلا: "إذا أكرمت اللئيم تمرد، ابكي ومثلي على الشعب المغربي ولكن تذكري اسمي لا، أنا التزمت الصمت سنوات طويلة، كنت تقولي عني عميل وجاسوس، عائلتك وراء كل هذه الأشياء وفي المقدمة يأتي اسم شقيقتك".

وواصل محمد الترك حديثه:" تحملت (قرفك وسخافتك 9 سنوات) كيف تقولي إنني أبيع أخبارك، هل يوجد لديك أخبار؟ أنت تنتمي إلى عائلة تعشق الفضيحة.. الناس كرهتني وكرهتك بسبب أفعالك".

وكانت دنيا بطمة خرجت في مقطع فيديو مباشر، للحديث عن قضيتها الأخيرة، والمعروفة إعلاميا بقضية "حمزة مون بيبي"، التي هزت الرأي العام المغربي أواخر سنة 2019، وأدينت على إثرها بالسجن لمدة عام.

وخلال الفيديو قالت دنيا بطمة: "ضجة كبيرة صاحبت القضية، والتي بدأت بمؤامرة محبوكة مائة بالمائة وبصور مفبركة وتحريض قنوات على اليوتيوب للضرب في سمعتي مقابل مبلغ مادي.. تعرضت لجميع أنواع الظلم والتنمر والشتم والسب والقذف وتشويه السمعة، ولن ألتزم الصمت".

وأوضحت دنيا بطمة في حديثها أن طليقها تخلى عنها إذ قالت إن طليقها، الذي كان الناس يعتبرونه سندا لها في هذه الأزمة، كان طرفا في المؤامرة التي تعرضت لها، مؤكدة أنه كان يخرج كل أسرارها وما يقع بمنزلها وأشياء أخرى، وأشارت إلى أنه قد تمت إدانتها بشهادة زور وليس بدليل واضح وحقيقي".






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

عـاجـل :