-

فن

تاريخ النشر - 09-01-2024 10:23 AM     عدد المشاهدات 66    | عدد التعليقات 0

سيف نبيل: أرفض المقارنة مع محمد رمضان!

الهاشمية نيوز - كشف الفنان العراقي سيف نبيل، خوفه من الارتباط لأسباب متعلقة بعمله كفنان، كما رفض مقارنته بالفنان المصري محمد رمضان، وأوضح أن الأرقام التي تحققها الأعمال الغنائية ليس لها علاقة بنجاح الأغنية.

نبيل، الذي حلَّ ضيفًا في برنامج "المجهول" مع الإعلامي رودولف هلال، أكَّد أن كل انسان يحب الاستقرار والارتباط بإنسانة تكمله، إلَّا أنه يخاف الارتباط، لأنه يخشى العيش مع امرأة لا تفهمه وتفهم طبيعة عمله الصعبة، الذي يتطلب منه السفر كثيرًا ولفترات طويلة، كما إنه بحاجة لمساحة خاصة به ليبدع في عملية التلحين.


وقال: أنا لست مغنيًا فقط بل ملحن أيضًا وأحتاج لمساحة خاصة بي وطاقة إيجابية ووقت فراغ لأدرس وأبدع فيه.وحول ما إذا كان سيندم على عدم زواجه، أوضح نبيل أنه لن يندم على هذا القرار مستقبلًا، لأنه يؤمن بقضاء وقدر الله. أما بشان مواصفات فتاة أحلامه، فقال لا بد أن تكون متفهمة ورياضية، ويصل طولها لـ170 سنتمبرًا.


كاظم الساهر

وشدد نبيل على أن الفنان العراقي كاظم الساهر معلم وأستاذ كبير يقتدى به، ولا مجال للمقارنة بينهما في مجال الفن. وقال: لم أتفوق على كاظم الساهر والأرقام ما الها علاقة ابدًا.. الحمدالله على ايمان الشركات بي وحب الناس لي لكن كل الاحترام للاستاذ كاظم الساهر يالي صار قدوة.. ما في مقارنة بين فني وبين فن الأستاذ كاظم.

ولفت إلى أن أرقام الأغنية لا يعني نجاحها بالضرورة، قائلًا: هناك إعلان للأغنيات وهذا أمر طبيعي، وأي شركة عالمية في العالم تسوّق لمنتوجاتها ليعرف بها الناس بشكل أكبر والأغنية تنجح بقوتها وليس بأرقامها. وأضاف أن الأرقام لا تعني له شيئًا، فبنظره الأغنية الناجحة هي التي يحبها الناس بغض النظر عن أرقامها.

محمد رمضان

وعن الفنان المصري محمد رمضان، رفض نبيل مقارنتهما معًا لاسيما أن كليهما يؤدي لونا غنائيا خاصا به، حتى وإن كان يعتبر "نمبر وان" في مجال البوب، فيما يعتبر رمضان "نمبر وان" في مجال الراب.

وقال: فني لا علاقة له بفن محمد رمضان، والناس يتحدون بعضهم عندما يتنافسون بالأمر نفسه، وكل منا له لونه الخاص. وأكَّد أنه مستعد للعمل معه مجددًا، بعد تعاونهما معًا في إعلان زين العراق قبل عامين تقريبًا.


رأيه بالفن

وسئل نبيل عن رأيه بالفن ما إذا كان حلالًا أم حرامًا؟ ليشدد على أنه ليس مفتيًا لكنه مقتنع داخليًّا بأنه "حلال".






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :