-

صورة وخبر

تاريخ النشر - 08-01-2024 10:34 AM     عدد المشاهدات 140    | عدد التعليقات 0

شاهد بالفيديو: جندي للاحتلال يستعرض بطولاته بغزة قبل أن يهرب لحظة الاشتباك

الهاشمية نيوز - تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي، لقطات لهروب جندي ومراسل للاحتلال في غزة، خلال مقابلة للترويج للسيطرة على الوضع في القطاع.
وخلال ادعاء الجندي أن القتال في غزة أمر مختلف، والجميع موحد وفق زعمه، فوجئ بأصوات اشتباكات، وبدا الذعر على وجهه ووجه المراسل الذي سأله: هل نحن بخير؟
لكن الجندي نهض مسرعا وأبلغه أن عليه الاختباء؛ لأن هناك اشتباكا، فيما لم يجدا فرصة بسبب شدة الاشتباك للدخول إلى الدبابة، فتوجها إلى ركام أحد المنازل للاختباء فيه.
يشار إلى أن قوات الاحتلال تواجه مقاومة ضارية من قبل المقاومة الفلسطينية في قطاع غزة، وتكبدت خسائر كبيرة في صفوف الضباط والجنود منذ الغزو البري.
وبلغت حصيلة قتلى جيش الاحتلال، منذ عملية طوفان الأقصى حتى الآن، 510 قتلى، فضلا عن مئات المصابين، الكثير منهم إصابته خطيرة، فضلا عن المصابين بمشاكل نفسية نتيجة ما واجهوه على يد المقاومة في القطاع.





تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

عـاجـل :