-

رياضة

تاريخ النشر - 08-01-2024 09:47 AM     عدد المشاهدات 74    | عدد التعليقات 0

ليفربول يطرد آرسنال من كأس الاتحاد بفوز مثير

الهاشمية نيوز - عبر ليفربول إلى الدور الرابع من كأس الاتحاد الإنجليزي لكرة القدم بعدما تخطى مستضيفه آرسنال 2-0 الأحد.

وسجل الهدف الأول لاعب المدفعجية البولندي جاكوب كيويور بالخطأ في مرمى فريقه بالدقيقة 80.

فيما وقع على الهدف الثاني الكولوكبي لويس دياز 90+5 بعد تمريرة حاسمة من البرتغالي ديوغو جوتا.

وخرج أرسنال من الدور الثالث لكأس الاتحاد الإنجليزي في موسمين من المواسم الثلاثة الماضية (2021-22 أيضًا)، وذلك بعد أن تأهل من 24 من أصل 25 مواجهة سابقة في الدور الثالث مسبقًا.

كما خسر أرسنال ثلاث مباريات متتالية في جميع المسابقات للمرة الأولى منذ أبريل 2022، بينما فشل على أرضه في التسجيل في مباريات متتالية للمرة الأولى منذ يناير 2022.

بدوره تأهل ليفربول من الدور الثالث لكأس الاتحاد الإنجليزي في 12 موسمًا من أصل 13 موسمًا، وفشل فقط في موسم 2018-2019 عندما خسر أمام ولفرهامبتون.

وسجل لويس دياز هدفه السادس هذا الموسم في جميع المسابقات، أي أكثر بهدف واحد مما سجله الموسم الماضي مع ليفربول ويعادل أعلى رصيد له في موسم للريدز (6 في 2021-22).

وكان جاكوب كيويور أول لاعب من أرسنال يسجل هدفًا في مرماه في كأس الاتحاد الإنجليزي منذ غابرييل ماغالهايس ضد ساوثهامبتون في يناير 2021، وأول لاعب يفعل ذلك ضد ليفربول في أي مسابقة منذ شكودران موستافي في كأس الدوري في أكتوبر 2019.






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :