-

اخبار محلية

تاريخ النشر - 08-01-2024 09:20 AM     عدد المشاهدات 88    | عدد التعليقات 0

إنهاء أعمال عطاء تأهيل طريق وادي ابن حماد نهاية الشهر

الهاشمية نيوز - قال مدير أشغال الكرك المهندس خالد العمرو، إن المديرية ستنهي نهاية الشهر الحالي، أعمال عطاء إعادة تأهيل طريق وادي ابن حماد السياحية الموصل إلى الحمامات الساخنة التي يرتادها السياح من داخل وخارج المملكة.

وأوضح العمرو ، اليوم الأحد، أن إعادة تأهيل الطريق، جاء لأهمية المنطقة على الخارطة السياحية على المستويين المحلي والعالمي، لافتا إلى أن قيمة العطاء تبلغ 665 ألف دينار، وتمت المباشرة به بتاريخ 2/11/2022، وتتضمن بنوده أعمال حفريات وتوسعة لجوانب الطريق وفرشيات وخرسانة وغيرها وأعمال تسوية وعبَّارات أنبوبية وصندوقية.

وقال المقاول المنفذ لأعمال العطاء المهندس مازن الطراونة، إن الطريق كان يعاني من ضيق شديد وانهيارات في بعض المناطق المنحدرة، مشيرا إلى أنه تم عمل عبَّارات صندوقية وأنبوبية وتوسعة لجميع جوانب الطريق تخللها قص لقواطع صخرية.






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

عـاجـل :