-

رياضة

تاريخ النشر - 04-01-2024 12:12 PM     عدد المشاهدات 71    | عدد التعليقات 0

مبابي يؤكد أنه لم يتخذ قراره النهائي بشأن مستقبله

الهاشمية نيوز - أكد المهاجم الدولي الفرنسي كيليان مبابي الذي يصل عقده مع فريقه الحالي باريس سان جيرمان إلى نهايته في حزيران من العام الحالي، وبات حرا في التعاقد مع أي فريق منذ الاثنين، أنه لم يتخذ قراره النهائي بشأن مستقبله.

وقال مبابي في المنطقة الإعلامية المختلطة الأربعاء بعد الفوز على تولوز 2-0 في مباراة كأس الأبطال التي تجمع بين بطل الدوري وبطل الكأس، "لم أتخذ قراري بعد. لكن لدينا اتفاق مع الرئيس (القطري ناصر الخليفي) ما يعني أن جميع الأطراف محمية".

وتابع مبابي الذي سجل الهدف الثاني لفريقه، "مستقبلي ليس موضوعاً داخلياً. علينا أن نفكر في الفريق".

وأضاف: "سأعلن ذلك عندما أتخذ قراري النهائي".

وكان الإسباني لويس إنريكي مدرب سان جيرمان أعلن الثلاثاء في مؤتمر صحفي عشية المواجهة المنتظرة، أنه سيتولى التعامل مع وضع نجمه "كما فعلت دائماً حتى الآن".

وأردف مدرب برشلونة السابق، "الأمر لا يعتمد عليّ، لست الشخص الذي يجب أن يجيب على هذا السؤال".

وبهدف إغراء مبابي لمغادرة العاصمة الفرنسية، بإمكان ريال مدريد الإسباني الذي يُعتبر الوجهة المفضلة لمهاجم "الديوك"، أو ليفربول الإنجليزي، الاعتماد على إنجازاتهما في دوري أبطال أوروبا، حيث إن سجل الفرنسي يخلو من لقب هذه المسابقة حتى الآن بعدما فشل سان جيرمان في الظفر بها، علما أنه وصل إلى ثمن النهائي هذا الموسم.

وضمن السياق ذاته، تعمد العديد من وسائل الإعلام الإسبانية ومن بينها صحيفتا "آس" و"ماركا" إلى نشر العديد من التقارير بشأن انتقال محتمل لمبابي، على الرغم من أن الأخير خالف مرات عدة أخبار تعاقده مع النادي الملكي الذي، وبحسب موقع "ذي أثلتيك"، منحه حتى منتصف كانون الثاني لاتخاذ قراره النهائي.






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :