-

فن

تاريخ النشر - 04-01-2024 12:06 PM     عدد المشاهدات 106    | عدد التعليقات 0

السكري وراء تدهور صحة الفنان فادي إبراهيم

الهاشمية نيوز - تدهورت الحالة الصحية للفنان اللبناني فادي إبراهيم بعد أن توقفت إحدى كليتيه تماماً عن العمل، وذلك عقب بتر ساقه نتيجة إصابته بمرض السكري.

وبحسب وسائل إعلام لبنانية، فقد تم بتر ساق فادي إبراهيم إلا أن صحته تراجعت وتوقفت كليته عن العمل، بينما تعمل كليته الأخرى بشكل ضعيف جداً. ويحاول الأطباء إنقاذ الكلية الأخرى للفنان اللبناني صاحب الـ 67 عاماً، وكذلك الحفاظ على ساقه الثانية من البتر.

وتعرَّض الفنان في نوفمبر من العام الماضي إلى أزمة صحية، نتيجة إصابته بمرض السكري، ونقل على إثرها للمستشفى، قبل أن تتدهور حالته الصحية، بحسب صحيفة "الخليج" الإماراتية.

وفادي إبراهيم من مواليد 13 إبريل 1956 لأب لبناني وأم أسترالية.

وبدأ التمثيل في فرقة الكشافة المدرسية التي كانت تنظم مسرحيات واسكتشات، عام 1979. وأول مسلسلاته كان "المتوحش" عام 1980، وقدم فيه شخصية أجنبي لملامحه الأجنبية، وبعدها شارك في العديد من الأعمال منها "حكاية كل بيت" و"مع الأطباء العرب" و"السهام الجارحة" و"البحث عن صلاح الدين" و"امرأة من ضياع".

إلى جانب التمثيل، عمل مترجماً لأفلام وثائقية لتلفزيون لبنان. كما عمل ماكيير وسافر إلى برلين للمشاركة في دورات للتجميل للمحترفين، وخاض تجربة الإخراج في عملين.

وشارك الفنان اللبناني في عدد من الأعمال المصرية، منها "فرقة ناجي عطا الله"، و"تحت الأرض"، وكان آخر أعماله مسلسل "التحدي السر".






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

عـاجـل :